رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد استبعاده من قائمة كولومبيا.. رودريجيز يسعى لاستعادة ثقة زيدان

رودريجيز
رودريجيز

نجح النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، في تسجيل هدفه الأول مع فريقه هذا الموسم، في شباك غرناطة بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا.

 

وجاءت رباعية ريال مدريد من توقيع كل من كريم بنزيما، وإيدين هازارد، ولوكا مودريتش، ورودريجيز، في حي أحرز ثنائية غرناطة داروين ماتشيس، ودومينجوس دوارتي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن رودريجيز سيبقى في مقر تدريبات النادي الملكي، خلال فترة التوقف الدولي، لمواصلة التدريبات، من أجل استعادة ثقة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

 

وأوضحت الصحيفة أن خاميس يرغب في اعتماد زيدان عليه في المباريات المقبلة، واستغلال استبعاده من قائمة منتخب كولومبيا، من قِبل مدربه كارلوس كيروش، ليغيب عن مواجهتي تشيلي والجزائر.

 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 18 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره مايوركا، يوم السبت 19 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا"، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.