رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب إف سى: لن نكون صيدًا سهلًا لأحد.. وتعادل الزمالك أكبر مثال

مباراة أف سي مصر
مباراة أف سي مصر والزمالك

تحدث عبدالناصر محمد، المدير الفني لـ"إف سي مصر" الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، عن أسباب تعادله مع الزمالك، وطموحاته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وقال عبدالناصر في تصريحات إذاعية: "انشغال فريق الزمالك بالكامل بمباراة الأهلي، فضلًا عن الثقة الزائدة، هو ما أدى إلى التعادل بالأمس، فضلًا عن ابتعاد بعض اللاعبين عن مستواهم".


وأضاف: "شعور الأبيض بأنه قادر على الفوز في أي وقت وبأقل مجهود منحنا طاقة إيجابية، أبلغت لاعبي إف سي مصر بأن يقاتلوا جيدًا ويقوموا باستغلال ذلك لصالحهم، وهو ما حدث بالفعل".


وواصل مدرب إف سي: "بعدما شاهدت تشكيل الزمالك، جاءني شعور بأن المدير الفني للمنافس يستهزأ بنا، وكان يجب علينا الرد وبقوة".


وأكمل: "طلبت اللاعبين ضرورة عدم تلقي أي أهداف مبكرًا؛ لأن هذا سيصعب الأمور علينا، لكن الحمد لله كان هناك التزام بالتعليمات وقدمنا مباراة جيدة".


واختتم عبدالناصر تصريحاته، قائلًا:" إف سي مصر لن يكون صيدا سهلا لأحد خلال هذا الموسم، والتعادل مع الزمالك بالأمس أكبر دليل، نحن نتعامل بعقلية محترفة للغاية، لا أحد يشعر بهذا".


يذكر أن إف سي مصر أحدث الوجوه الجديد في عالم الأضواء والشهرة قد حقق أولى مفاجآت الدوري الممتاز هذا الموسم، بالتعادل الإيجابي مع الزمالك بهدف لكل فريق في ختام منافسات الأسبوع الثالث.