رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير.. صلاح كان معرضًا للغياب 6 أشهر بسبب الإصابة

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو أن الحظ وقف بجوار نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بعدما تعرّض لإصابة قوية في الكاحل، خلال مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1.

 

وكان صلاح قد تعرّض للإصابة في الكاحل، بعد تدخل عنيف من حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، ليغادر على إثرها الفرعون المصري أرض الملعب في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

وأكدت شبكة "جول" العالمية، في تقريرها صباح اليوم الإثنين، أن صلاح كان قريبًا من الإصابة بكسر في القدم، أو قطع في الرباط الداخلي؛ بسبب التدخل العنيف ولكنها انتهت بكدمة بسيطة.

 

وأوضحت الشبكة العالمية أنه في حال تعرض لصلاح لكسر أو قطع في الرباط الداخلي كان سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر.

 

وكانت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية قد أشارت إلى احتمالية عودة صلاح إلى مباراة ليفربول المقبلة أمام مانشستر يونايتد، المحدد لها يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

 

ونوّهت الصحيفة إلى أنه من المبكر تأكيد ما إذا كان صلاح سيكون لائقًا لمباراة مانشستر يونايتد ومدى جاهزيته من عدمه، مُشددة على أن الأمر مجرد تكهنات مبدئية.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 8 نقاط.

 

جدير بالذكر أن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، قد أعلن إعفاء صلاح من المشاركة رفقة الفراعنة في مباراة بتسوانا الودية خلال فترة التوقف الدولي من أجل إراحته.

 

يذكر أن صلاح قد سجل 4 أهداف في الدوري الإنجليزي حتى الآن، وهدفين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.