رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الزمالك: فايلر محظوظ وهذا موقفى من رحيل ميتشو

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أبدي مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، حزنه الشديد من كمية الهجوم الكبيرة على الفريق بعد التعادل أمام إف سى مصر بالدورى، مشيرا إلى أن مشوار الدورى ما زال طويلا وغير مقبول نغمة الإحباط للاعبين.

وتساءل مرتضى، في تصريحات تليفزيونية: "لماذا كل هذه الحرب على الزمالك؟ هناك حالة حرب كبيرة على الفريق بعد التعادل أمام إف سي مصر رغم أن التعثر في الأسبوع الثاني وما زال المشوار طويلاً".

وأوضح: مسابقة الدوري ما زالت طويلة، ولكن هناك أخطاء داخل الملعب يجب التعامل معها، الغرور تملك من بعض اللاعبين عقب الانضمام لقائمة المنتخب".

وأشار منصور إلى أنه ينوي فرض عقوبات على الفريق خلال الفترة المقبلة، إلى جانب نيته اتخاذ قرارات حاسمة.

وأضاف: ميتشو اختيار الجمهور وكان عالميا فلماذا الآن يتم الهجوم عليه؟ المدرب أخطأ بالفعل ولكنه أيضا دوره خلق الفرص للاعبين وهو ما تم أمام إف سي مصر؛ فهو لن يستطيع أيضا النزول الملعب وتسجيل الأهداف بنفسه، عمر السعيد ويوسف أوباما أهدرا أكثر من 100 فرصة في المباراة؛ طارق حامد أخطأ في المباراة الماضية وتسبب في غيابه عن المباراة، لو استطاع تمالك أعصابه عقب مباراة المقاصة لم يكن ليطرد.

واستكمل: " ميتشو أفضل من فايلر 100 مرة، الأخير لم يخض أي مباراة تكشف قدراته الحقيقية حتى الآن؛ الآن الجميع يطلب مني تغيير المدرب، وعندما كنت أفعل ذلك كانوا ينتقدوني".