رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

6 خسائر يتكبدها الزمالك بعد التعادل مع إف سي مصر

الكابتن

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل أمام إف سي مصر في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وخسر الفريق الأبيض أول نقطتين له في بطولة الدوري هذا الموسم ليتساوى مع بيراميدز والمقاولون العرب برصيد 7 نقاط بينما يتصدر المارد الأحمر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة 9 نقاط بعد 3 جولات.

وتكبد الفريق الأبيض العديد من الخسائر جراء هذا التعادل نستعرضها على النحو الآتي:

الابتعاد عن القمة 

ابتعد الزمالك عن القمة بعدما أهدر أول نقطتين ليتركها للأهلي الذي حصد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.


سقوط معنوي قبل القمة 

الزمالك يمر بحالة معنوية سيئة خاصةً بعد هزيمته في السوبر المصري أمام غريمه التقليدي الأهلي، وجاء تعادل اليوم ليزيد من أوجاع الفريق، خاصةً أن المارد الأحمر يقدم مستويات مميزة في المباريات الأخيرة.


السقوط أمام فريق صاعد 

سقط الزمالك في فخ التعادل وفشل في تحقيق الفوز على فريق صاعد حديثا للدوري الممتاز، ليعيد الفريق الأبيض سيناريو خسارته الأولى الموسم الماضي في الدوري أمام النجوم الصاعد حديثا للدوري موسم 2018-2019.


أول هدف في شباك الزمالك هذا الموسم

استقبل الفريق الأبيض أول الأهداف في شباكه هذا الموسم بعد أن حافظ على مرماه نظيفا في المباراتين الماضيتين.


للمرة الثانية يسجل الفريق الصاعد أول أهدافه في المسابقة عن طريق الزمالك

للمرة الثانية وتحديدا في الموسم الثاني على التوالي، يسجل الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز أول أهدافه في المسابقة بشباك الزمالك، كما فعل صلاح أمين الموسم الماضي مع النجوم.


العقم الهجومي

يعاني الزمالك من عقم هجومي وتهديفي على عكس منافسيه الأهلي وبيراميدز حيث سجل الأول 10 أهداف والثاني 8 أهداف في 3 مباريات في حين أحرز الزمالك 3 أهداف فقط في نفس عدد المباريات.