رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

75 دقيقة.. ضغط زملكاوي بحثا عن هدف التقدم على إف سي مصر

الكابتن

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضغطه بقوة بحثا عن هدف التقدم أمام إف سي مصر في المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة الثالثة بالدوري الممتاز.

الدقيقة 61 ركلة ركنية لنادي الزمالك على يمين مرمى نادي مصر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها المدافع المتقدم محمود حمدي من أمام المرمى بتسديدة مباشرة بقدمه اليمنى مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

الدقيقة 64 تسديدة قوية عن طريق مصطفي محمد لاعب نادي الزمالك من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد للغاية عن مرمى الحارس وليد توفيق.

الدقيقة 66 فرصة خطيرة لنادي مصر بعد مجهود فردي مميز للمهاجم عمر الحبشي وانطلاقة في وسط الملعب بمراوغة لعبد الله جمعه آخر مدافعي الزمالك بشكل مكنه من الإنفراد بالمرمى إلا أنه فقد السيطرة بشكل نسبي داخل المنطقة مما سمح للحارس محمد عواد من التدخل بالوقت المناسب والإمساك بالكرة.

الدقيقة 67 التغيير الثاني للزمالك بنزول إمام عاشور بدلا من محمد أوناجم.

الدقيقة 72 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لنادي مصر بتمريرة طولية في عمق منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل غير متقن لتجد متابعة على حدود المنطقة لمحمد جمال الذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد عواد بثبات وأمسك الكرة.

الدقيقة 73 بطاقة صفراء من نصيب عمر السعيد لاعب نادي الزمالك بعد تدخل عنيف على لاعب نادي مصر.