رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الرجاء يتحدث لـ"الكابتن" عن دوري الأبطال وكارتيرون وحقيقة عرض القطبين

مالانجو
مالانجو

تحدث الكونغولي بن مالانجو نجيتا، مهاجم فريق الرجاء البيضاوي المغربي، عن بدايته مع الفريق المغربي هذا الموسم وأزمته الأخيرة مع مازيمبي بعد إدعاء الأخير أنه مرتبط بعقد معهم.

وقال مالانجو في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " قدمت بداية جيدة مع الفريق ونجحت في صناعة هدفي نجوما ونناح في مباراة هلال القدس الأخيرة".

وأضاف مهاجم الرجاء الجديد " أسعى لتقديم الأفضل مع الرجاء خلال الفترة المقبلة، لدينا بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا وسننافس بقوة على البطولتين".

وعن المنافسة في الأبطال " أنتظر القرعة، ولكن أيا كان المنافس لا يهم الأهم المنافسة بقوة على البطولة ومحاولة الفوز بها، لقد توجت ببطولة الكونفدرالية مع مازيمبي وأسعى للتتويج بدوري الأبطال مع الرجاء".

وبخصوص اهتمام قطبي الكرة المصرية بضمه، أوضح " لا أعلم ذلك، تلقيت العديد من العروض من أندية عربية أبرزها الترجي التونسي لكن لم استقبل أي عرض من أندية مصرية".

وكشف مالانجو عن أفضل هدف سجله في مشواره، وهو هدفه في مرمى الفتح الرباطي المغربي عندما كان لاعبا مع مازيمبي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية في المباراة التي أقيمت في "لوبومبابشي" مشيراً إلى أن هذا الهدف قاد الفريق الكونغولي إلى نهائي البطولة.