رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الانجليزي
19:00
بورنموث
توتنهام
الدوري الانجليزي
21:45
أستون فيلا
مانشستر يونايتد
الدوري الإيطالي
21:45
هيلاس فيرونا
إنتر

ساديو مانى: لم أتوقع تمريرة ميلنر واستحققنا الفوز على ليستر

الأحد 06/أكتوبر/2019 - 01:30 م
ساديو ماني
ساديو ماني
عبد الرحمن بدر
طباعة

أكد السنغالي ساديو ماني، جناح فريق ليفربول الانجليزي أن مباراة فريقه أمس أمام ليستر سيتي بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي كانت صعبة وقوية، مشيرًا إلى أن الأهم بالنسبة له وزملائه هو تحقيق الفوز.

وقاد ماني فريق ليفربول للفوز الثامن على التوالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ بعدما سجل هدفا وتسبب في ركلة جزاء سجل منها جيمس ميلنر الهدف الثاني.

وقال ماني في تصريحات للموقع الرسمي عقب المباراة: "بكل صراحة، كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة؛ كنا نعرف ذلك مسبقًا وتوقعناه، لعبنا مباراة بدوري الأبطال يوم الأربعاء ثم خضنا تلك المباراة ولكن هذا طبيعي، إنه الدوري الإنجليزي وعلينا توقع ذلك طوال الوقت؛ في النهاية الأهم هو حصد الثلاث نقاط، لا يهم التعب".


وأضاف ساديو: "أعتقد أنه كان مهم بالنسبة لنا تحقيق الفوز ولكن في بعض الأوقات هذا ليس سهلًا لأن ليستر فريق جيد جدًا وسبب لنا مشاكل؛ عادلوا النتيجة، في كرة القدم لايجب الاستسلام، هذا ما نحاول فعله كفريق واحد".

واستطرد: "قبل نهاية المباراة، حصلنا على ركلة جزاء؛ بكل صراحة استحققنا الفوز في المباراة".

واستكمل: "صناعة الهدف الأول من ميلنر كانت رائعة، لم أتوقع أنه رآني أتحرك لأنه في العادة لا يمنحني مثل هذه الكرات".

وأتم: "لقد كان صانعة هدف رائعة من ميلنر وحاولت أن أنهي الكرة، أنهيت هذه الكرة بهدف في المرمى وأنا سعيد لتسجيلي الهدف، خاصة أننا حققنا النقاط الثلاث".

ads