رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتى يسعى لمطاردة ليفربول أمام وولفرهامبتون بالبريميرليج

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يلتقي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره وولفرهامبتون على ملعب "الاتحاد"، في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.

ويسعى المان سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع ليفربول، ومحاولة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي.

ويدخل الفريق السماوي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على نظيره دينامو زغرب الكرواتي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يرغب فريق وولفرهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، خلف ليفربول المتصدر بفارق 8 نقاط، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ساوثهامبتون مع تشيلسي، أرسنال مع بورنموث، نيوكاسل يونايتد مع مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".