رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
جارية
1
أتلتيكو مدريد
0
ليفربول
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
بروسيا دورتموند
0
باريس سان جيرمان

على رأسهم صلاح.. البدرى يستبعد 12 لاعبًا من قائمة أجيرى الأخيرة بالمنتخب

السبت 05/أكتوبر/2019 - 03:04 م
المنتخب الوطنى
المنتخب الوطنى
محمد خليفه
طباعة

أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، استدعاء 19 لاعبًا محليًا لمعسكر المنتخب الوطنى الذى ينطلق بعد غد الإثنين، استعدادًا لودية بتسوانا، المقرر لها يوم 14 من الشهر الجارى.


واستدعى البدرى أربعة لاعبين محترفين، بعد استبعاد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن حضور معسكر المنتخب الوطنى، لمنحه مزيدا من الراحة؛ بسبب مشاركته مع الريدز بصفة أساسية فى أكثر من بطولة.


بالإضافة إلى قيام حسام البدرى استبعاد عدد من اللاعبين الشباب فى المعسكر المقبل، حتى يتسنى لهم المشاركة مع المنتخب الأوليمبي، استعدادًا لبطولة إفريقيا تحت 23 عامًا، أمثال رمضان صبحى ومصطفى محمد وصلاح محسن.


وبالنظر إلى قائمة المنتخب الوطنى سواء من اللاعبين المحترفين أو المحليين، نجد أن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى قام باستبعاد 11 لاعبًا من القائمة التى ظهرت فى بطولة الأمم الإفريقية، تحت قيادة المكسيكى خافيير أجيرى.


وخرج من حسابات البدرى فى المعسكر المقبل رباعى بيراميدز أحمد الشناوي، حارس المرمى وأحمد أيمن منصور وعماد نبيل دونجا وأحمد على، ومحمود جنش حارس الزمالك للإصابة، وأحمد المحمدى ظهير أستون فيلا الانجليزي، ومحمود حمدى الونش مدافع الزمالك، وعلى غزال لاعب فيرنسى البرتغالى، وعمرو وردة مهاجم لاريسا اليونانى، وثنائى الاهلى وليد سليمان بالإضافة لمروان محسن للإصابة، فضلًا عن غياب محمد صلاح للراحة.

ads