رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميسى يحتفل مع جماهير برشلونة بجائزة الأفضل قبل مواجهة إشبيلية

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ينوي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، استعراض جائزة أفضل لاعب في العالم، التي توّج بها، غدًا الأحد، على هامش مواجهة إشبيلية بالليجا.

 

وكان ليو ميسي قد توّج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 "The Best"، من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، متفوقًا على كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره إشبيلية على ملعب "كامب نو"، في تمام التاسعة غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن ميسي يرغب في استعراض الجائزة التي توّج بها للمرة الأولى في مسيرته أمام جماهير الفريق الكتالوني، للاحتفال معهم والتقاط الصور التذكارية.


وحصل ليو ميسي على جائزة الأفضل في العالم "ذا بيست"، للمرة السادسة في تاريخه، متفوقًا على غريمه كريستيانو رونالدو، الذي توّج بها 5 مرات.


ويستعد ميسي للمشاركة رفقة برشلونة كأساسي للمباراة الثالثة هذا الموسم، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها أثناء تدريبات الفريق قبل انطلاق الموسم الجاري.

 

وتعرّض ميسي للإصابة مرتين هذا الموسم، ليشارك لمدة 90 دقيقة كاملة أمام إنتر الإيطالي فقط، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز البرسا بنتيجة 2-1.


ويحتل برشلونة حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد إشبيلية في المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط، علمًا بأن ريال مدريد يتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.