رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استبعاد أحمد الشيخ وديانج وجيرالدو من مباراة الأهلى وأسوان بالدورى

ديانج
ديانج

استقر السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، على استبعاد 5 لاعبين من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة أسوان.

 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره أسوان، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري المصري العام.

 

واستبعد فايلر كلا من مصطفي شوبير، ومحمود وحيد، وأحمد الشيخ، وأليو ديانج، وجيرالدو من قائمة الفريق.

 

ويسعى النادي الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما تغلّب على سموحة بهدف نظيف، والإنتاج الحربي برباعية دون رد، في أول جولتين من الدوري المصري.

 

وينوي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، الاعتماد علي سياسة التدوير بين اللاعبين، لتجنب الشعور بالإجهاد وانخفاض الجانب البدني؛ بسبب ضغط المباريات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

 

في المقابل، يرغب فريق أسوان في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، بعدما خسر أمام المقاصة بنتيجة 2-3 في الجولة الأولى، قبل أن يقع في فخ التعادل السلبي مع إف سي مصر في الجولة الثانية من الدوري العام.

 

ويدخل فريق أسوان، بقيادة المدرب مجدي عبدالعاطي، مباراة اليوم متسلحًا بعامل الأرض، واعتياد اللاعبين والجمهور على ارتفاع درجة الحرارة، خاصة أن المباراة سُتقام في الثالثة عصرًا.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، خلف بيراميدز صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد أسوان في المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة فقط.