رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

ليفربول
ليفربول

يستضيف نادي ليفربول الإنحليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره ليستر سيتي على ملعب "أنفيلد"، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.

 

ويسعى ليفربول لمواصلة انطلاقته الرائعة هذا الموسم، وتحقيق الفوز الثامن على التوالي، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي، في محاولة لحصد لقب الدوري الإنجليزي.

 

ويعتمد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، على الثلاثي الهجومي للفريق في مباراة اليوم، والمتمثل في محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، بعدما ساهموا 27 هدفًا في مختلف البطولات هذا الموسم.

 

وتمكّن ساديو ماني من تسجيل 7 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا، بينما أحرز صلاح 6 أهداف وصنع 3 أخري، في حين سجل فيرمينو 3 أهداف وصنع 7 أخرى هذا الموسم.

 

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فيرجيل فان ديك، روبرتسون

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، نابي كيتا

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينيو

 

في المقابل، يرغب فريق ليستر سيتي في الانتصار أيضًا، مستغلًا صحوته في المباريات الأخيرة، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، من أجل انتزاع مركز الوصافة مؤقتًا من مانشستر سيتي.

 

ومن المتوقع أن يخوض ليستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: شمايكل

خط الدفاع: بيريرا، إيفانز، سويونكو، تشيلويل

خط الوسط: بيريز، ماديسون، نديدي، تيليمانس، بارنيس

خط الهجوم: جيمي فاردي

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق خمس نقاط، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.