رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد العراقي يخطب الإسماعيلي لإستدعاء همام طارق

همام طارق
همام طارق

تلقى النادي الإسماعيلى إخطارا رسمياً من نظيره الاتحاد العراقي لكرة القدم، يطلبه باستدعاء همام طارق، مهاجم الفريق للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادًا للتوقف الدولي المقبل.

 

ويأتي طب انضمام ميسى العرب كما يطلق عليها البعض، لمنتخب العراق، استعدادا لمواجهتي هونج كونج المقرر لها 10 أكتوبر الجاري، وكمبوديا يوم 15 من الشهر ذاته، ضمن تصفيات أسيا المؤهلة كأس العالم 2022.

 

ولعب همام طارق في عدة أندية يعد من أبرزها القوة الجوية العراقي، بجانب أهلي دبي والطفرة الإماراتي، والاستقلال الإيراني، فضلا عن خوضه ما يزيد عن 50 مباراة دولية مع منتخب العراق.

 

كما تلقى مسئولي الإسماعيلي أيضا خطاب من الاتحاد الناميبي يبلغه باستدعاء المهاجم بينسون شيلونجو، للمشاركة في مباراة فريقه أمام منتخب مدغشقر، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

 

ومن المقرر أن ينضم الثنائي لمنتخب بلادهم، عقب خوض الإسماعيلي للقاء وادي دجلة، المقرر له غدا السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.

 

ويذكر أن الإسماعيلي افتح الموسم بالفوز على الجونة بهدف نظيف، ثم الخسارة أمام المصري البورسعيدي، في دربي القناة يوم الأربعاء الماضي، بثلاثية مقابل هدف، في مباراة شهدت أخطاء تحكيمية مثيرة.

 

ويتقاسم الثنائي بيراميدز والأهلي حاليا قمة الدوري، برصيد 6 نقاط لكل منهما، لكن يبقى فارق الأهداف لصالح الأول.