رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثانى أغلى راتب بعد رونالدو.. عرض إيطالى ضخم لضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي إنتر الإيطالي تنوي تقديم عرض ضخم للحصول على خدمات الدولي الوطني محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق أن لعب صلاح بالدوري الإيطالي لصالح أندية فيورنتينا وروما، وكان تألقه رفقة الأخير هو السبب الرئيسي وراء انتقاله للريدز.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن إدارة نادي إنتر الإيطالي تنوي التقدم بعرض لنظيرتها في ليفربول من أجل الفوز بخدمات نجمنا المصري.


وارتبط اسم صلاح بالانتقال لأكثر من نادٍ قبل انطلاق الموسم الحالي، والسابق بعد تألقه رفقة ليفربول في أول مواسمه وفوزه بجائزتي أفضل لاعب وهداف الدوري.

وتسعى إدارة إنتر لإغراء هداف الدوري الإنجليزي براتب يقترب من ضعف راتبه الحالي مع الريدز، إذ يحصل صلاح حاليًا على 10.7 مليون يورو سنويًا، وتنوي إدارة النادي الإيطالي رفع راتبه ليصل إلى 18 مليون يورو بعقد يمتد لمدة 4 مواسم مقبلة.

وحصد صلاح جائزة هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بالمشاركة مع ساديو ماني، وبيير إيمريك أوباميانج، كما فاز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في آخر عامين؛ بجانب تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول بالعام الماضي، بجانب المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى الجولة الأخيرة مع مانشستر سيتي وخسارته بفارق نقطة وحيدة.

في حالة موافقة صلاح على هذا العرض وانضمامه لإنتر سيكون صاحب ثاني أعلى راتب في الدوري الإيطالي خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعلى مستوى المنتخب قاد محمد صلاح الفراعنة للتأهل لكأس العالم الأخيرة في روسيا 2018؛ كما تأهل معهم لنهائي أمم إفريقيا 2017 والتي خسرها الفراعنة أمام الكاميرون.

ويمتلك صلاح في مسيرته 154 هدفًا، كما صنع 86 لزملائه في الفرق المختلفة؛ وحتى الآن سجل 6 أهداف في 11 مباراة مع الريدز بجميع البطولات، وصنع 3، ولديه 41 هدفًا مع المنتخب الوطني في 67 مباراة.