رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كوكا فى مهمة جديدة مع سبورتنج براجا أمام سلوفان براتيسلافا باليوروباليج

الخميس 03/أكتوبر/2019 - 09:35 ص
أحمد كوكا
أحمد كوكا
ريهام أسامة
طباعة

يلتقي نادي سبورتنج براجا البرتغالي، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي على ملعب "براجا البلدي"، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويسعى سبورتنج براجا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الـ11، بعدما تغلّب على وولفرهامبتون بهدف نظيف، في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي.

 

وشهدت مباراة سبورتنج براجا وولفرهامبتون تواجد أحمد حسن كوكا على مقاعد البدلاء.

 

في المقابل، يرغب فريق سلوفان براتيسلافا في مواصلة نغمة الانتصارات، بعدما حقق فوزًا عريضًا على بشكتاش بنتيجة 4-2، في الجولة الأولى من اليوروباليج.

 

ويتصدر فريق سلوفان براتيسلافا جدول ترتيب المجموعة الـ11، متفوقًا على سبورتنج براجا بفارق الأهداف فقط.

 

يذكر أن أحمد كوكا كان قد عاد إلى صفوف سبورتنج براجا، بعد انتهاء فترة إعارته لصفوف أولمبياكوس اليوناني بنهاية الموسم الماضي 2018-2019.

 

وتألق أحمد كوكا رفقة أولمبياكوس، بعدما شارك في 32 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالهم 15 هدفًا، منهم 11 هدفًا في الدوري اليوناني، ليحتل المركز الخامس في قائمة هدّافي المسابقة.

 

جدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات بالدوري الأوروبى، قد أسفرت عن وقوع سبورتنج براجا البرتغالي ضمن منافسات المجموعة الـ11، مع وولفرهامبتون الإنجليزي، وبشكتاش التركي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من فينورد الهولندي مع بورتو البرتغالي، ولاتسيو الايطالي مع رين الفرنسي، وأرسنال الإنجليزي مع ستاندر دو لياج البلجيكي، وإشبيلية الاسباني مع أبويل نيقوسيا القبرصي، وبشكتاش مع وولفرهامبتون وسبورتنج براجا مع سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي مع الكمال الهندي، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الأوروبي.

ads