رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر يونايتد يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات أما الكمار بالدورى الأوروبى

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يحل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا على نظيره الكمار الهولندي بملعب "كارس جينز" بمدينة "لاهاي" الهولندية، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويسعى المان يونايتد لتحقيق الفوز الثاني له، بعدما تغلّب على أستانا بطل كازاخستان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، بالجولة الأولى من الدوري الأوروبي.

 

ويفتقد الشياطين الحمر في مباراة اليوم للنجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق، بعدما فضّل مدربه إراحته، من أجل تعافيه بشكل كامل من إصابته التي تعرّض لها في مباراة ساوثهامبتون، التي جمعتهما في شهر أغسطس الماضي في الدوري الإنجليزي، بجانب غياب كل من أنتونى مارسيال وفيل جونز، وبياسكا، وإيريك بايلي؛ بسبب الإصابة أيضًا.

 

في المقابل، يرغب فريق الكمار في تحقيق فوزه الأول، بعدما وقع في فخ التعادل مع بارتيزان بلجراد الصربي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من اليوروباليج.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من فينورد الهولندي مع بورتو البرتغالي، ولاتسيو الايطالي مع رين الفرنسي، وأرسنال الإنجليزي مع ستاندر دو لياج البلجيكي، وإشبيلية الاسباني مع أبويل نيقوسيا القبرصي، وبشكتاش مع وولفرهامبتون وسبورتنج براجا مع سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي مع الكمال الهندي، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الأوروبي.