رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تعرف على نتائج مختار مختار في التحدي الأول أمام أجانب الأهلي

الخميس 03/أكتوبر/2019 - 12:26 ص
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
انتصر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الإنتاج الحربي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتلقى مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، الخسارة الثالثة له في المواجهة الأولى التي تجمع بينه وبين المدرب الأجنبي الذي يقود النادي الأهلي.

وكانت الهزيمة الأولى برباعية أيضا عندما كان مدربا لبتروجت أمام مانويل جوزيه في أول تحدي بينهما بالجولة 11 في بطولة الدوري موسم 2006-2007.

أما المباراة الثانية فكان التحدي الأول والوحيد بينه وبين الهولندي مارتن يول يوم 3 يوليو 2016 في نهاية موسم 2015-2016 وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1 عندما كان مختار مدربا للاتحاد السكندري.

المواجهة الثالثة كانت العام الماضي وتحديدا يوم 2 سبتمبر في التحدي الأول والوحيد أمام الفرنسي باتريس كارتيرون في الجولة الخامسة موسم 2018-2019، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الأهلي والإنتاج.

المباراة الرابعة كانت في فبراير 2019، وكان التحدي الأول والوحيد بين مختار ومارتن لاسارتي وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف.

المباراة الخامسة والأخيرة فكانت أمام فايلر في المواجهة الأولى وكرر السويسري رقم مانويل جوزيه الذي انتصر على مختار برباعية نظيفة.

الكلمات المفتاحية

ads
ads