رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. أهلي "فايلر" يواصل الإبهار برباعية في شباك الإنتاج

الكابتن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على الإنتاج الحربي برباعية نظيفة في الجولة الثانية بالدوري الممتاز.

أحرز رباعية الأهلي رمضان صبحي في الدقيقة 25 وحسين الشحات في الدقيقة 56 وجونيور أجايي في الدقيقة 69 ووليد سليمان في الدقيقة 88.

بالنادي الأهلي، الشوط الأول من مباراته أمام الإنتاج الحربي بالتقدم بهدف دون رد في المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

أحرز رمضان صبحي هدف التقدم في الدقيقة 25 من زمن الشوط بعد تمريرة من قفشة قبل أن ينفرد ويضع الكرة في المرمى.

ارتفع رصيد الأهلي عند 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

الشوط الأول

استهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته أمام الإنتاج الحربي بقوة بحثا عن هدف التقدم مبكرا في الجولة الثانية بالدوري الممتاز.

الدقيقة الثالثة  تسديدة أرضية من أجايي على حدود منطقة الجزاء تمر على يمين حارس الإنتاج الى خارج الملعب.

الدقيقة السادسة معلول ينفذ الركنية داخل منطقة الجزاء لكن اجايي يهدر الكرة لتضيع فرصة هدف ويخرجها دفاع الإنتاج الى ركنية جديدة.

الدقيقة الثامنة شهدت أخطر فرصة للأهلي بعد  هجمة للاهلي وتمريرة هات وخد تصل عند رمضان صبحي يسددها على يمين حارس الإنتاج تصطدم بالقائم الأيمن ليضيع هدف أول للأهلي.

وفي الدقيقة 15 يسدد عمرو السولية رأسية مرت فوق العارضة.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من ترجمة سيطرته في مباراة الإنتاج الحربي بتسجيل التقدم في الدقيقة 25.

جاء الهدف في الدقيقة 25 بعد تمريرة رائعة من مجدي قفشة إلى رمضان ص2بحي الذي انفرد بالحارس ووضع الكرة في المرمى.

الدقيقة 18  تسديدة قوية من أفشة خارج حدود منطقة الجزاء تخرج أعلى مرمى عامر عامر حارس الإنتاج الى خارج الملعب.

الدقيقة 30 هجمة للاهلي وإنطلاقة رائعة من رمضان صبحي وتمريرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء تصطدم بمدافع الإنتاج الحربي وسط مطالبة من لاعبي الاهلي بضربة جزاء.

شهدت الدقيقة 35 فرصة جديدة للأهلي بعد ضربة ثابتة تم تنفيذها بسرعة تصل لرمضان صبحي يسددها قوية يتصدى لها حارس الإنتاج ثم تصل للسولية ليسددها اعلى مرمى الإنتاج ليضيع هدف ثاني على الأهلي.

وأهدر الإنتاج فرصة هدف في الدقيقة 39 بعد عرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء يهدرها مهاجم الإنتاج مامادو أنياس بعد أن سددها قوية تخرج أعلى مرمى الأهلي إلى خارج الملعب.

الدقيقة 42  هجمة منظمة للاهلي وتمريرة عرضية أرضية من معلول تصل عند رمضان ليسددها قوية لكنها تصطدم بجسد مدافعي الإنتاج وتخرج الى ركنية.

الشوط الثاني 

استهل فريق الإنتاج الحربي الشوط الثاني من عمر مباراته أمام الأهلي في الجولة الثانية بالدوري الممتاز، بقوة بحثا عن التعادل.

وشهدت الدقيقة 48 هدف محقق ضائع على الإنتاج الحربي بعد عرضية خطيرة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مهاجم الفريق الخالي من الرقابة الدفاعية برأسية قوية تصدى لها الحارس محمد الشناوي ببراعة قبل أن ترتد وتجد متابعة من مامادو نديوكو نياس بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى الخالي.

الدقيقة 50 سقوط من رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات بإحتساب ركلة جزاء للفريق إلا أن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

وجاء الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 56 بعد انطلاقة رائعة من رمضان صبحي خلف مدافعي الإنتاج الحربي بشكل منفرد بالمرمى بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب استحوذ عليها رمضان بشكل جيد بعد مراوغة الحارس عامر عامر قبل أن يمرر الكرة لزميله حسين الشحات الذي وضع الكرة بكل سهولة داخل الشباك.

الدقيقة 59 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للإنتاج الحربي عن طريق محمد بازوكا بتسديدة مباشرة بإتجاه المرمى أبعدها الحارس محمد الشناوي بثبات إلى ركلة ركنية.

ونجح جونيور أجايي في تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي في شباك الإنتاج الحربي خلال أحداث المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة الثانية بالدوري الممتاز.

جاء الهدف في الدقيقة 69 بعد تمريرة من معلول رائعة للاعب النيجيري أمام المرمى الذي وضع الكرة في الشباك.

وأجرى الأهلي تبديلين بنزول أحمد فتحي بدلاً من محمد هاني في الدقيقة 65 ووليد أزارو بدلا  من جونيور أجايي في الدقيقة 75.

وتمكن وليد سليمان من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 87 بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات إلى سليمان الذي سدد بقدمه اليسرى في المرمى.