رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة جديدة.. ناتشو ينضم إلى مستشفى ريال مدريد

ناتشو
ناتشو

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صدمة جديدة، بعد إصابة أحد لاعبيه في مباراة كلوب بروج، التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وتعرّض ناتشو فرنانديز، مدافع ريال مدريد، للإصابة في الرباط الداخلي للركبة، خلال مشاركته في مباراة كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا، ليتم استبداله بين الشوطين.

 

ومن المتوقع غياب ناتشو عن الملاعب رفقة النادي الملكي لفترة قد تتراوح بين شهرين و3 شهور، حيث قد تصل مرحلة التعافي إلى 12 أسبوعًا.

 

وبذلك ينضم ناتشو لقائمة مصابي ريال مدريد، بجانب كل من فيرلاند ميندي، وإيسكو، وماركو أسينسيو.

 

جدير بالذكر أن ناتشو لم يشارك في مباريات الميرنجي منذ انطلاقة الموسم، حتى تعرّض مارسيلو وميندي للإصابة، ليقرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الدفع بـ"ناتشو" أمام  أوساسونا، وأتلتيكو مدريد، وكلوب بروج بدوري الأبطال.

 

وأشارت التقاري الصحفية إلى اقتراب عودة مارسيلو للمشاركة في المباريات، بعد تعافيه من إصابته، حيث شارك بالفعل في الشوط الثاني أمام كلوب بروج، وينتظر أن يلعب أساسيًا أمام غرناطة.

 

ويستعد ريال مدريد مواجهة نظيره غرناطة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 15 نقطة.