رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 أسباب تبعد كهربا عن الأهلي في يناير

الكابتن

ازدادت فرصة انتقال الدولي المصري محمود كهربا، لاعب الزمالك السابق وديسبورتيفو أفيس البرتغالي الحالي إلى النادي الأهلي خلال يناير المقبل صعوبة.

ومع تولي السويسري رينيه فايلر، تدريب النادي الأهلي أصبحت فرصة ضم اللاعب صعبة بعض الشيء نتيجة لعدة عوامل نستعرضها على النحو الآتي:

قلة مشاركاته مع ديسبورتيفو

يعاني كهربا من قلة مشاركاته مع النادي البرتغالي منذ انضمامه، حيث ابتعد عن المشاركة في آخر مباراتين، ولعب 3 مباريات فقط من أصل 8 في مسابقتي الدوري والكأس.

وجاءت مشاركات كهربا بمجموع 76 دقيقة فقط في 3 لقاءات بواقع 43 دقيقة في مباراة ريو أفي و18 دقيقة أمام فامليكاو و15 دقيقة أمام فيتوريا جيماريش.

وأحرز كهربا هدف واحد في مباراة فامليكاو.

النزاع مع الزمالك

قد يضطر مسؤولو الأهلي لتأجيل ملف التعاقد مع كهربا إلى الصيف المقبل بدلا من يناير، بسبب النزاع القائم بين الزمالك واللاعب وعدم الحكم في القضية المرفوعة من مسئولي النادي ضده، خاصة أنه يلعب حاليا ببطاقة دولية مؤقتة.

تألق رمضان صبحي

تألق رمضان صبحي في مركز الجناح الأيسر، وهو نفس مركز كهربا يزيد من صعوبة انضمام الأخير، خاصة مع اعتماد فايلر على رمضان ورغبة الأهلي في الاستفادة من اللاعب خلال فترة استعارته من هدرسفيلد تاون.

اكتشاف الشحات

نجح السويسري فايلر، في اكتشاف حسين الشحات في مركز الجناح الأيسر خلال المباريات الثلاثة الماضية، وهو المركز الذي أجاد فيه اللاعب بشكل كبير ليصبح ورقة بديلة لرمضان في هذا المكان.