رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وكلوب بروج بدورى أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره كلوب بروج البلجيكي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى النادي الملكي لتحقيق فوزه الأول في دوري الأبطال، بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء"، في الجولة الأولى من المسابقة.

 

ويدخل ريال مدريد مباراة وسط معنويات منخفضة، بعدما تعادل مع جاره أتلتيكو مدريد سلبيًا في ديربي العاصمة، الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويستعيد الميرنجي في مباراة اليوم لجهود قائده سيرجيو راموس، بعدما غاب عن المشاركة أمام الفريق الباريسي؛ بسبب الإيقاف، بينما يتواصل غياب مارسيلو، وفيرلاند ميندي، وبراهيم دياز وماركو أسينسيو؛ بسبب الاصابة.

 

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال، فاران، سيرجيو راموس، ناتشو

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو

في الهجوم: جونيور، كريم بنزيما، إيدين هازارد

 

في المقابل، يرغب فريق كلوب بروج في تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع جالطة سراي التركي، في الجولة الماضية من دوري الأبطال.

 

ومن المتوقع أن يخوض كلوب بروج مباراة اليوم بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: مينيوليه

خط الدفاع: ديلي، ميتروفيتش، كلينتون ماتا، ريكا

خط الوسط: ريتس، فاناكين، فورمير، دياتا

في الهجوم: بونافنتور، أوكيريك

 

ويحتل كلوب بروج المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، خلف باريس سان جيرمان صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يتذيّل ريال مدريد القائمة دون رصيد من النقاط.