رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيدان يتحدث عن افتقاد رونالدو قبل مواجهة كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان


تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني لـ ريال مدريد، عن مباراة فريقه أمام كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، والمقرر له مساء غد الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الثانية، من المجموعة الرابعة، بدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي:" ندرك جيدا أهمية اللقاء، فهي بمثابة بوابة الطريق لاستعادة توازننا من جديد، خاصة بعد السقوط القاسي، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة.

وأضاف:"أشعر بالسوء، ليس لأجل اللاعبين فقط، ولكن لكل من يتعرضون لذلك، لحسن الحظ لم يحدث شيئًا، غير الخسائر المادية فقط".

وواصل زيدان:" علينا أن نُظهر قوتنا، عندما نملك الكرة أو نفقدها، بالإضافة إلى خلق المزيد من الفرص، نريد الفوز غدا لأننا في المركز الرابع بالمجموعة حاليا، وهذا لا يلقي نهائيا بنا كنادٍ كبير مثل ريال مدريد".

 وعن لاعبيه إيدن هازارد شدد مدرب الريال:" لدي ثقة كاملة في هازارد فهو لاعب مهم للغاية ونريد منه المزيد، لكن عليها أن يكون هادئا داخل الملعب، ويبتعد عن أي عصبية أو قلق".

 وعند سؤاله عن افتقاد كريستيانو رونالدو، أجاب: "ندرك ما قّدمه رونالدو هنا، لكن ريال مدريد سيواصل لأنها صفة في الحمض النووي لهذا الفريق، علينا أن نعطي كل ما نملك وهذا ما سنفعله هذا الموسم".

  وأتم: "سنخوض جميعا المواجهات المقبلة، قبل فترة التوقف الدولي، بهدف واحد فقط، وهو حصد العلامة الكاملة في المباريات".

 ويذكر أن ريال مدريد يقبع في قاعة المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا دون رصيد من النقاط، بينما يتقاسم كلوب بروج المركز الثاني مع جالاتسراي التركي، بعد تعادلهما دون أهداف في الجولة الأولى.