رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق مصطفى: الانضباط والالتزام أسس اختيار لاعبى منتخب مصر

طارق مصطفى
طارق مصطفى

أكد طارق مصطفى، المدرب العام لمنتخب مصر، أن تواجده ضمن الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدري، المدير الفني للمنتخب، كان بمثابة حلم وتمنى تحقيقه، فيتميز البدري بالنظام والاجتهاد ويحب عمله وهذه الأساسيات التي يفضل العمل من خلالها بالإضافة إلى العدل.

 

وتوجه مصطفى بالشكر لكل من رشحه لهذه المهمة وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة ويتمنى تحقيق طموح الجمهور المصري.

 

وأشار مصطفى في تصريحات إذاعية إلى أن هدف الجهاز الفني لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة هو عودة الفراعنة للساحة الإفريقية والحصول على كأس الأمم الإفريقية والتأهل في تصفيات كأس العالم ورفع عالم مصر عاليًا، وذلك من خلال العمل والاجتهاد والتعب والطموح والرغبة والإرادة مع مساندة الإعلام وجمهور مصر والعدل في اختيارتهم للاعبين الذي يمثل أساس النجاح.

 

وأوضح أن المهمة بالتأكيد صعبة، لكن الجهاز الفني سيجتهد لأن لديه طموحا والفترة القادمة هي للعمل والتعب وتم تحديد الاختصاصات ويتمنى التوفيق للجهاز الفني.

 

وصرح بأن هناك أسسا يعتمد عليها الجهاز الفني لضم عناصر للمنتخب أهمها الالتزام والانضباط خارج وداخل الملعب والمنفذ لتعليمات الجهاز الفني للمنتخب والمحافظ على مستواه الفني، وهناك عناصر جديدة سيتم ضمها للمنتخب من خلال متابعتهم في الدوري المصري.