رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قنبلة هزائم.. هل اعتاد رئيس الزمالك خوض المعارك الخاسرة؟

الكابتن

فجّر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مفاجأة من العيار الثقيل بعدما رفض اعتماد فوز الزمالك على جينيراسيون فوت بثلاثية نظيفة وذلك بعدما رفض النادي السنغالي التواجد في ملعب برج العرب لخوض المباراة.

وأصدر الكاف، خطابا منذ قليل أكد من خلاله علمه بإقامة مباراتين بالدوري الممتاز هما إف سي مصر وأسوان في ستاد الكلية الحربية والمقاولون العرب أمام سموحة في ستاد المقاولون العرب، ومن ثم فإنه سيعيد النظر في الأمر مرة أخرى قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن هذه المباراة وإن كان الأقرب إعادة المباراة.

وفي حال إعادة المباراة، سيكون ذلك بمثابة خسارة لرئيس الزمالك الذي اعتاد خوض معارك كان موقفه فيها الأقل حظوظا.

رئيس الزمالك سبق وأن عاند منذ أكثر من عامين بعدما انسحب من خوض مباراة مصر المقاصة على ملعب بتروسبورت يوم 16 أبريل 2017 في الدور الثاني من بطولة الدوري موسم 2016-2017، ودخل في صدام قوي مع مسئولي اتحاد الكرة بسبب رغبته في تأجيل المباراة لظروف أمنية إلا أن الجبلاية وإدارة المقاصة تمسكوا بخوض المباراة في ملعبها، ليذهب الفريق الفيومي إلى ملعب "بتروسبورت" وبعد 20 دقيقة تم اعتبار الفريق الأبيض منسحبا وفوز المقاصة بهدفين نظيفين.

ومنذ 4 سنوات كان موقفا مشابها بعدما اعترض على اتحاد الكرة والنادي الأهلي، خوض مباراة القمة في ملعب برج العرب ونقل اللقاء لاستاد الجونة إلا أن الجبلاية انتصر لمسئولي الأهلي وأقيمت مباراة القمة في الدور الثاني موسم 2014-2015 في برج العرب.