رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا يدور في عقل هازارد؟

هازارد وزيدان
هازارد وزيدان

استمر البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني، في الظهور الخافت مع النادي الملكي منذ عودته للمشاركة مع الفريق بعد إصابة طويلة منذ بداية الموسم.

 

هازارد شارك في تعادل الريال السلبي أمام جاره أتلتيكو في ديربي مدريد الذي أقيم أمس السبت، في قمة الجولة السابعة من الليجا الإسبانية، حيث بدأ اللقاء في التشكيل الأساسي قبل أن يخرج في الدقيقة 77 بديلًا للكولومبي جيمس رودريجيز.

 

مرة أخرى وضع هازارد علامة استفهام على أداءه، حيث شارك 5 مواجهات منذ عودته من الإصابة وغاب عن اللقاء وأكمل 90 دقيقة واحدة فقط حتى نهاية المباراة، واستبدل في 3 مواجهات لكنه لم يصنع ولم يسجل أي أهداف.

 

صاحب الـ 28 عامًا الذي انتقل من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو في الميركاتو الصيفي، يعلق عليه جماهير الملكي الكثير لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف قبل الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي، بعد أن عانى الميرنجي الموسم الماضي وخرج خالي الوفاض.

 

خروج هازارد أمس في الدقيقة 77 وهو منحني الرأس، مشهد لم يعتاد عليه محبي الدولي البلجيكي وربما بدأ يفكر اللاعب "ماذا أفعل هنا"، بعد أن حارب في السنوات الماضية للانتقال إلى فريقه حلمه واللعب تحت لاعبه المفضل ومدربه الحالي الفرنسي زين الدين زيدان.

 

ظروف كثيرة وأمور أكثر، قد تكون وضعت هازارد في الموقف الحالي من تخبط في النتائج وصداع في رأس زيدان حول التشكيل الذي لم يستقر عليه بعد الآن ويبدو أن مركز لاعب تشيلسي السابق مهدد بقوة في ظل وجود الثنائي البرازيلي الشاب رودريجو وفينسيوس جونيور.