رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سرقة منزل كاسيميرو أثناء مباراة ديربى العاصمة بين ريال مدريد وأتلتيكو

كاسيميرو
كاسيميرو

تعرّض البرازيلي كاسيميرو، نجم ريال مدريد الإسباني، للسرقة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، الذي أُقيم مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن كاسيميرو تعرّض منزله للسرقة، من قِبل لصوص استغلوا خوضه مباراة ديربي مدريد في هذا التوقيت.

 

وأفادت الصحيفة أن زوجة كاسيميرو ونجله كانا في المنزل وقت حدوث الواقعة، مُشيرة إلى أنهما على ما يرام، رغم الأشياء التي تم سرقتها.

 

وأكدت "ماركا"، أن نادي ريال مدريد حذّر لاعبيه من نشر مقاطع فيديو عن منازلهم على وسائل التواصل الاجتماعي؛ لدواع أمنية.

 

جدير بالذكر أن هذه الواقعة ليست الأولى، حيث تعرّض الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، في وقت سابق، لسرقة منزله أيضًا، أثناء خوضه مباراة فريقه أمام فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليجا، والتي انتهت بفوز البرسا بنتيجة 5-2، حيث اقتحم منزله 4 أشخاص ملثمين.

 

كذلك سبقت هذه الحادثة سرقة منازل لويس سواريز، وجيرارد بيكيه، وجوردي ألبا، وفيليب كوتينيو، وآرثر ميلو، وكيفن برنس بواتنج أثناء مباريات برشلونة.


ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره كلوب براج، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".