رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

راموس مهدد بالإيقاف بعد إهانته حكم ديربى مدريد

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

أثار النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، جدلًا كبيرًا، بعد مشاركته في مباراة فريقه أمام جاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، الذي أُقيم أمس السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

وشهدت مباراة الأمس تصرفًا غير لائقًا من راموس، بعدما احتج في إحدى الكرات على مساعد الحكم في أرض الملعب، موجهًا له السباب لوالدته.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن اللقطات أظهرت انفعال دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد؛ بسبب الواقعة، مطالبًا الحكم الرئيسي للمباراة بإشهار البطاقة الحمراء للاعب.

 

وأوضحت الصحيفة أن سيميوني حرص على تذكير الحكم الرئيسي للقاء بواقعة طرد دييجو كوستا، خلال مواجهة برشلونة، وإيقافه 8 مباريات؛ بسبب واقعة مماثلة.

 

وأكدت الصحيفة أنه بعد انتهاء أحداث الشوط الأول، وأثناء توجه اللاعبين إلى غرف خلع الملابس، اقترب راموس من سيميوني للتحدث معه، ولكن واصل المدرب احتجاجه لما فعله القائد، لينضم كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، للحديث لتهدئة الأوضاع بين الطرفين.

 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره غرناطة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم السبت المقبل، في حين يُلاقي أتلتيكو مدريد مع بلد الوليد على ملعب "نيوفو جوسي"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".