رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة بيرنلي.. تريزيجيه: قادرون على تحقيق الانتصارات

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

تحدث نجمنا المصري محمود حسن "تريزيجيه"، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزي، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام بيرنلي، مؤكدًا على رغبته في تقديم أفضل ما لديه لتحقيق الفوز لناديه الجديد.

 

ويستعد أستون فيلا لمواجهة نظيره بيرنلي على ملعب "فيلا بارك"، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات تريزيجيه، قائلًا: "إنه نادٍ رائع، سعيد للغاية بتواجدي هنا، هذا الفريق يمتلك طاقم فني ولاعبين جيدين".

 

وأضاف: "لقد لعبنا 6 مباريات في البريميرليج، وقدمنا مستويات جيدة، ولكن علينا مواصلة اللعب والقتال بشكل أكبر من أجل حصد المزيد من النقاط".

 

وتابع: "مواجهة أرسنال؟ لم نكن محظوظين بالشكل الكافي، يجب علينا الإيمان بتحقيق أشياء جيدة في المباريات المقبلة".

 

وواصل: "رغم الهزيمة إلا أننا لا نزال نشعر بالإيجابية، ونؤمن بقدرتنا على تقديم مستوي جيد في كل مباراة".

 

وعن زميله ومواطنه أحمد المحمدي، قال تريزيجيه: "لقد لعبت معه لمدة 5 أو 6 سنوات تقريبًا وأعرفه جيدًا، إنه لاعب رائع للغاية ويساعدني دائمًا، وكذلك جميع اللاعبين".

 

وأتم: "نسعى لتدقيم الأفضل أمام بيرنلي، وجماهيرنا ستدعمنا، لطالما قدموا لنا الثقة والدعم، وسنفعل ما بوسعنا لجعلهم سعداء".

 

ويحتل أستون فيلا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد بيرنلي في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.