رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميتشو يعلق على أزمة مباراة الزمالك وجينراسيون فوت

ميتشو
"ميتشو"



حرص الصربي ميلوتين سريدويفيتش الشهير بـ"ميتشو" المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، التعليق على أزمة ملعب مباراة الأبيض مع جينيراسيون فوت السنغالي، في أياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وكتب "ميتشو" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" الزمالك لا يمتلك أي ملعب باستثناء ملعب النادي والخاص بالفريق، لماذا تلوموا الزمالك هذا غير المنطقي، نحترم خصومنا وليس لدينا مشاكل مع أحد".

وكانت بعثة جينيراسيون فوت، قد رفضت التحرك، وركوب الأتوبيسات المرسلة من مسئولي الزمالك لنقلهم إلى برج العرب، وتمسك الفريق السنغالي بخطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" المرسل من 10 أيام أن المباراة في ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس اليوم.

ومن المقرر، أن يلتقي الفريق الأبيض مع بطل السنغال غدًا الأحد باستاد الجيش بمدينة برج العرب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

وأرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمس الجمعة خطابا لمسئولي بطل السنغال للتأكيد حول إقامة اللقاء في ملعب برج العرب بدلا من بتروسبورت، مع تأجيله لمدة 24 ساعة، حيث ستقام غدًا الأحد بدلا من اليوم السبت.

يُذكر أن الزمالك خسر لقاء الذهاب في السنغال بهدفين مقابل هدف على ملعب لاديوار، ويكفي الفريق الأبيض الفوز (1-0) في لقاء الغد من أجل التأهل لدور المجموعات من المسابقة القارية الأغلى.