رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أف سي مصر يبحث عن أول فوز فى الدوري على حساب أسوان

السبت 28/سبتمبر/2019 - 10:32 ص
إف سي مصر
إف سي مصر
يحيى عبد الرحمن
طباعة

 

يستضيف فريق إف سي مصر نظيره أسوان، في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد الكلية الحربية، فى الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.

 

يدخل إف سي مصر بأحدث الوجوه الجديدة التي انضمت إلى عالم الأضواء والشهرة لمباراة اليوم، بحثًا عن خطف النقاط الثلاث بعد السقوط الكبير أمام الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى .

 

وحرص عبد الناصر محمد، المدير الفني للفريق، على عقد عدة جلسات مع اللاعبين لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة، وطالبهم بنسيان نتيجة المباراة والتركيز فيما هو قادم؛ لأن مشوار الدوري مازال طويلًا، وهناك 33 لقاء متبقيا.


وحرص عبد الناصر محمد على علاج الأخطاء التى حدثت فى مباراة الإنتاج الحربى، وسيقوم بإجراء بعض التغييرات فى التشكيل الأساسى على أمل تصحيح الأوضاع وتحقيق الفوز الأول .

 

على الجانب الآخر، يسعى ممثل الصعيد أسوان، بقيادة مديره الفني مجدي عبد العاطي، إلى مسح آثار صدمة البداية أمام مصر المقاصة والخسارة بنتيجة 3-2، والعمل على تحقيق الفوز، للابتعاد مبكرًا عن المراكز المتأخرة، معتمدا في ذلك على الصفقات الجديدة، التي أبرمها مسئولو النادى خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

 

و وجه المدير الفنى إنذارًا شديد اللهجة للمدافعين، وطالبهم بالابتعاد عن أي أخطاء قد تكلف الفريق نتيجة المباراة، على غرار الجولة الماضية.

 

ads
ads