رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 تحديات تحاصر ميتشو في مواجهة الزمالك أمام جينيراسيون فوت

ميتشو
ميتشو

سيكون الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على موعد مع مواجهة هامة أمام جينيراسيون فوت السنغالي مساء الأحد ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويأمل الفريق الأبيض في تعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف بالفوز في لقاء الإياب ودون استقبال أي أهداف من أجل التأهل إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه المدرب الصربي عدة تحديا قبل هذه المباراة نستعرضها على النحو الآتي:

نتيجة مباراة الذهاب 

ليس أمام الزمالك سوى تحقيق الفوز بهدف نظيف على الأقل لضمان التاهل إلى المرحلة  المقبلة.

نتيجة مباراة الذهاب ستجعل المدرب الصربي في قلق خشية مفاجأة الخروج المبكر.


أزمة موعد ومكان المباراة 

الأزمة التي شهدتها الساعات الأخيرة بشأن موعد ومكان المباراة وإصرار الفريق السنغالي على لعب المباراة في بتروسبورت، يزيد من صعوبة اللقاء وخشية حدوث مفاجأة قد تعيد للأذهان ما حدث منذ عامين عندما تم إقصاء الفريق الأبيض مبكرا من الكونفدرالية أمام ولايتا ديتشا الأثيوبي.


مستقبل ميتشو الغامض في حال الخروج

يخشى ميتشو تعثر جديد للفريق بعد أن خسر مباراة كأس السوبر المصري أمام منافسه التقليدي الأهلي، وفي حال خروج الزمالك المبكر من دوري أبطال أفريقيا سيبدأ العد التنازلي بشأن مستقبله مع الفريق وسيفتح عليه بابا من الانتقادات والهجوم سواء من جانب رئيس النادي أو الجماهير.


لغز التشكيل 

رغم البداية المميزة للمدرب الصربي بالفوز بكأس مصر وثبات التشكيل في 3 مباريات متتالية إلا أن التغييرات التي أجراها داخل التشكيل في مباراة الذهاب أمام جينيراسيون ومباراة السوبر أمام الأهلي كانت بمثابة علامة استفهام كبيرة حول عدم قدرته على وضع العناصر المناسبة في تشكيل الفريق.