رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مكافآت إضافية للاعبي الإسماعيلي بعد التأهل.. وتجهيز هذا الثنائي لدربي القناة

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

كشف ناصر هريدى عضو الجهاز الطبي للإسماعيلى، عن موقف الثنائي أحمد مدبولى ومحمود عبد العاطى “دونجا”، من اللحاق بدربي القناة أمام المصري.

 

وقال هريدي في تصريحات عقب المباراة :”اللاعبان تعرضا لالتواء في كاحل القدم، وسيقومان بتدريبات تقوية وتجهيز، من أجل لحاقهم بمباراة المصري البورسعيدي بشكل طبيعي”.

 

وخرج مدبولي وعبد العاطي، من لقاء الفريق أمام أهلي بنغازي الليبي ببطولة كأس العرب، بداعي الإصابة والتي انتهت بخسارة الدراويش بهدف نظيف رغم حصده بطاقة التأهل.

 

ويلتقي الإسماعيلي مع نظيره المصري، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.

 

وفي السياق ذاته منح المستشار محمد الكلية رئيس بعثة الإسماعيلى فى تونس اللاعبين، مكافآت إضافية بخلاف مكافأة اللائحة وذلك بعد النجاح في الصعود لدور الــ16 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والروح القتالية التي قدمها كل لاعب خلال اللقاء.

 

وحرص الكلية برفقة محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات، على تهنئة اللاعبين بغرفة خلع الملابس، حيث قاما بنقل تهنئة مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لهم وسط أجواء مثالية.

 

وأكد رئيس البعثة للاعبين، أن المهندس إبراهيم عثمان وأعضاء المجلس، كانوا على ثقة في عودة الفريق بتأشيرة الصعود من تونس.

 

وطالب الجميع في ختام حديثه بضرورة استمرار المكاسب من أجل إسعاد الجماهير وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي.

 

وكان الإسماعيلي خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16، من البطولة العربية للأندية، على حساب أهلي بنغازي الليبي، بمجموع المواجهتين 4-3، علما بأن مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الدراويش برباعية مقابل هدفين.