رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الإعلان عن مواجهة بوتسوانا.. ماذا يفعل البدري في المباراة الأولى؟

حسام البدري
حسام البدري

أعلن الاتحاد البوتسواني لكرة القدم، عن مواجهة منتخب مصر يوم 14 أكتوبر المقبل في المباراة الودية التي ستجمع الفريقين استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021.

ويستعد البدري لقيادة الفراعنة في المباراة الأولى تحت قيادته والتي يأمل من خلالها تحقيق بداية مميزة وانطلاقة قوية له مع المنتخب الوطني.

ونستعرض نتائج البدري في المباريات الأولى له طوال مشواره التدريبي منذ عام 2009 مع أندية الأهلي والمريخ وإنبي وأهلي طرابلس والمنتخب الأوليمبي.

مع الأهلي في الولاية الأولى 

تلقى البدري الخسارة في أولى مبارياته كمدير فني وذلك في ولايته الأولى مع النادي الأهلي.

وبالمصادفة المباراة الولى له كمدرب للأهلي كانت أمام حرس الحدود في كأس السوبر المصري يوم 21 يوليو 2009 وخسر المارد الأحمر بهدفين دون رد.



مع المريخ السوداني 

قاد حسام البدري فريق المريخ السوداني لتحقيق الفوز في أولى مبارياته الرسمية على هلال الساحل بهدفين مقابل هدف يوم 6 مارس 2011.


مع إنبي 

حقق البدري الفوز في أولى مبارياته مع إنبي على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين يوم 30 ديسمبر 2011 ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الممتاز موسم 2011-2012.



مع الأهلي في الولاية الثانية

استهل البدري ولايته الثانية مع الأهلي بالفوز على تي بي مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 8 يوليو 2012 في افتتاح دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.


مع أهلي طرابلس 

فاز فريق أهلي طرابلس في أولى مبارياته بقيادة حسام البدري على فريق الأخضر بهدفين مقابل هدف يوم 30 سبتمبر 2013 في افتتاح مباريات الدوري الليبي.


مع المنتخب الأوليمبي 

على الرغم أن تجربته مع المنتخب الأوليمبي لم تكن ناجحة إلا انه حقق الفوز على نظيره السوداني بخماسية نظيفة في أولى المباريات تحت قيادته وكانت مباراة ودية أقيمت يوم 13 نوفمبر 2014.


مع الأهلي في الولاية الثالثة 

بدأ البدري ولايته الثالثة مع الأهلي بالفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف يوم 17 سبتمبر 2016 في افتتاح مباريات الدوري الممتاز موسم 2016-2017.