رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
4
المصري
2
إينوجو رينجرز
كأس الكونفدرالية
انتهت
6
بيراميدز
0
إف سي نواذيبو
الدوري الإيطالي
جارية - الشوط الثاني
2
بولونيا
3
ميلان
كأس مصر
انتهت
5
أسوان
4
طنطا
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
1
أستون فيلا
4
ليستر سيتي

هشام يكن: انتظروا انطلاقة قوية لإيروسبورت

الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 03:58 م
ايروسبورت
ايروسبورت
دينا نبيل
طباعة


حقق فريق الكرة الأول بنادي إيروسبورت، التابع لوزارة الطيران المدني، فوزا كبيرا على فريق البعوث الإسلامية، بنتيجة 7/2، ضمن سلسلة المواجهات الودية التي يخوضها الفريق الوليد، استعدادا لانطلاقته الأولى بالدوري المصري بدءًا من الدرجة الرابعة.


سجل أهداف إيروسبورت السبعة اللاعب شولا (هدفين) وأحمد هاني (هدفا) ومحمد حسين الشهير بانو هاتريك ومحمد أبو العلا (هدفا).


ويقود الجهاز الفني الكابتن هشام يكن ومعه حسين محي الدين مدير جهاز الكرة وعمرو عبدالمنعم مخططا للأحمال وحسين السيد مدربا عام وعمرو وحيد مدرب مساعد ومحمد وحيد إداري.


وحرص الدكتور زكريا محي الدين، نائب رئيس نادي إيروسبورت، و كابتن طيار، خالد رفعت، عضو لجنة الكرة بالنادي ومستشار التسويق، على التواجد في المباراة واستقبال الفريق الضيف.


وأعرب هشام يكن، المدير الفني لفريق إيروسبورت، عن رضاه التام للمستوى الفني الذي ظهر عليه الفريق في المواجهات الودية التي خاضها في الفترة الأخيرة، بعد انتقاء اللاعبين المميزين وتكوين فريق قوي بتعليمات من مجلس الإدارة برئاسة اللواء نبيل سلامة.


وأكد مدرب إيروسبورت، أن الفريق سيكون مفاجأة الموسم الجديد، بشهادة الجميع الذي حرص على متابعة الفريق في المباريات الأخيرة، مؤكدا أن اللاعبين والجهاز ينتظرون بشغف انطلاقة الدوري لتخطي مراحل الممتاز. 


وحرص الدكتور زكريا محيى الدين على تهنئة اللاعبين بالأداء الرجولي الذي ظهر عليه الفريق، وأكد أن ما وصل إليه الفريق من مستوى يرجع إلى الجهد المبذول في الفترة الأخيرة، وتوفير كل الإمكانيات الحديثة من معدات تدريبة وأجهزة على أعلى مستوى في صالة الجيمانزيوم وغرف الاستشفاء، على غرار الأندية العالمية.

الكلمات المفتاحية

ads
ads