رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محمد إيهاب يكشف آخر مستجدات أزمة إيقاف الأثقال المصري

الخميس 26/سبتمبر/2019 - 03:54 م
محمد ايهاب
محمد ايهاب
دينا نبيل
طباعة

كشف محمد إيهاب البطل الأوليمبي في رفع الأثقال عن آخر مستجدات أزمة إيقاف  الاتحاد المصري لرفع الأثقال لمدة عامين بسبب اكتشاف 7 عينات للمنشطات بمنتخب الشباب تعود للعام 2016 .

وقال إيهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إنه تم إلغاء اجتماع الاتحاد الدولى المقرر اليوم بسبب عدم تواجد السيد رئيس الاتحاد الدولى وحضور ٩ من أصل ٢٠ المقرر حضورهم من اعضاء الاتحاد الدولى وأصحاب اتخاذ القرار.

 وأضاف " البعض يردد أن سبب الإلغاء هو تمسك بعض الدول الغير متضرره بالقرارات الصادرة من اللجنه المستقله بمطالبهم بإيقاف مصر والبعض يرى انها مناوره سياسيه للإطاحة بمصر من التأهيل للاولمبياد لخلق فرص لدول بعينها تواجدها بالميداليات فى دورة الألعاب الأوليمبيه والبعض يرى انها كانت وعود كاذبه و مراوغه لعدم الحاق بالتقديم فى المحكمه الرياضيه الدوليه لضيق الوقت ".

و استكمل " مهما كان السبب يجب الآتى : تقديم مذكرة شاملة بالملابسات ونتائج التحقيقات التى تمت عن طريق وزارة الشباب والرياضة للمحكمة الرياضية الدولية و بالمطالبة بالطعن فى القرارات التى تعارض القوانين الدولية عن طريق اللجنة الأوليمبية المصرية ..وثانيا تنظيم وترتيب الوقت لحجز جلسه فى المحكمه الدوليه بأقصى سرعة ممكنه وعدم التنازل عن حق رفع الأثقال المصرية فى تواجدها بالأولمبياد.. والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون" .

يذكر أن منتخب الأثقال قد تم حرمانه من المشاركة في بطولة العالم المقامة بتايلانتد بقرار من الاتحاد الدولي لرفع الأثقال بسبب واقعة اكتشاف عينات منشطات للاعبي منتخب الشباب.


ads
ads