رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة إيطالية تكشف موعد عودة رونالدو ليوفنتوس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، موعد عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، إلى الملاعب مجددًا.

 

وغاب رونالدو عن مباراة فريقه أمام بريشيا، التي أُقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، والتي انتهت بفوز اليوفي بنتيجة 2-1، وذلك بسبب مشاكل عضلية.

 

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو سيستأنف تدريبات الفريق رفقة زملائه، اليوم الأربعاء، على أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة أمام سبال، المحدد لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من الكالتشيو.

 

ويتصدر يوفنتوس حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتًا برصيد 13 نقطة، متفوقًا على إنتر صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، علمًا بأن النيراتزوري سيواجه لاتسيو، اليوم، في الجولة الخامسة من الكالتشيو.


يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، قد توّج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل "The Best"، الذي أُقيم في مدينة "ميلانو" الإيطالية، متفوقًا على الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي.