رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الأرجنتين: فوز ميسى بجائزة الأفضل شىء طبيعى

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أبدى ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، بتتويج مواطنه ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في حفل توزيع جوائز الأفضل "The Best".

 

وتوّج ليو ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، خلال الحفل الذي أُقيم في مدينة "ميلانو" الإيطالية، متفوقًا على كلًا من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي.

 

ونشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية تصريحات سكالوني، قائلًا: "سعيد من أجل ميسي وفخور به للغاية، أرى أنه من الطبيعي فوزه بجائزة الأفضل؛ لأنه كذلك بالفعل، وسيظل هكذا".

 

وتابع: "ميسي له سحر خاص نستمتع به جميعًا على مدار السنوات الماضية، لذلك من المهم أن نقدّره بتلك الجوائز".

 

وعن دوره مع منتخب الأرجنتين، قال سكالوني: "حاليًا، لن نستطيع استدعاء ميسي بسبب إيقافه، ولكنه متواجد دائمًا في قائمة التانجو، ولدينا بديله المناسب حتى عودته".

 

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، قد أعلن عقوبة ميسي، بإيقافه لمدة ثلاثة أشهر مع منتخب بلاده، وتغريمه 50 ألف دولار، وذلك على خلفية اتهامه لمسئولي الاتحاد بالفساد، وانحيازهم إلى منتخب البرازيل من أجل التتويج بلقب كوبا أمريكا 2019.

 

يذكر أن ميسي قد تعرّض للإصابة، خلال مشاركته في مباراة برشلونة وفياريال، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز البرسا بنتيجة 2-1.