رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع منتخب رفع الأثقال بعد قرار الإيقاف

وزير الرياضة ومنتخب
وزير الرياضة ومنتخب رفع الأثقال


التقى وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي مع منتخب رفع الأثقال بعد قرار الاتحاد الدولي بحرمان مصر من المشاركة في بطولة العالم بتايلاند و إيقاف الاتحاد المصري للأثقال عامين على خلفية اكتشاف 7 عينات منشطات للاعبي منتخب الشباب تعود للعام 2016.

وأوضح وزير الشباب والرياضة في جلسته مع أبطال أثقال أنه قد تم اتخاذ مجموعة من الخطوات الرسمية بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية والسير في أكثر من اتجاه لحل أزمة الإيقاف الدولى للاتحاد المصري لرفع الاثقال.

وطالب الوزير أبطال مصر في رفع الأثقال بالتركيز التام في استكمال معسكراتهم التدريبية وفق الخطط الموضوعة لهم استعدادا للبطولات القادمة لحين الانتهاء من تلك الأزمة، مشيراً إلى أهمية الحفاظ على المستوى الفني للاعبين من خلال تنفيذ نظم التدريب المخصصة لكل لاعب في إطار تأهيلهم وإعدادهم لمختلف المنافسات.

وأكد أشرف صبحي تقديمه كل الدعم والمساندة لأبطال مصر في رفع الأثقال الذين يحققون الإنجازات المتميزة في مختلف المحافل الدولية، معرباً عن أمله في أن يكلل الله مساعى الوزارة واللجنة الأوليمبية في حل أزمة الإيقاف الدولى لاتحاد رفع الأثقال، واستئناف مشاركة أبطال مصر في البطولات الدولية المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

حضر اللقاء كل من الكابتن محمد موسي المدير الفني لمنتخب الأثقال والكابتن ثروت بندارى المدير الإدارى للمنتخب والكابتن محمد حسنى المدرب العام، واللاعبون " محمد إيهاب، محمد سليم، أحمد عاشور، سارة سمير، حليمة عبد العظيم، سمر حبشي".