رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لماذا لم يظهر الأهلي بالقميص الجديد في مباراة السوبر؟

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

 

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لفريق الأول الكرة الأول بالنادي الأهلي ، إرجاء ظهور القميص الجديد للاعبين على أن يتم ظهوره في أقرب وقت ممكن .

 

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ " الكابتن " أنه كان من المفترض ظهور القميص الجديد في مباراة السوبر أمس والتي توج الأهلي بها .

وكشف مدير الكرة السبب وراء عدم ظهور القميص وهو عدم وجود إعلان أحد رعاة النادي مطبوعا على القميص ، الأمر الذي اضطره لإرجاع النسخة التجريبية مرة ثانية للشركة لتعديل الخطأ ، ومن ثم ظهور القميص على اللاعبين في الأسابيع الأولى من بطولة الدوري العام.

  ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت استعداداته لمواجهة فريق سموحة المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

  ويخوض الأهلي مرانه في الخامسة عصرا على الملعب الفرعي باستاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب استعدادا لانطلاق مشوار الدوري.

  وكان الأهلي قد فاز بلقب بطولة السوبر المصري أمس بعد التغلب على الزمالك بنتيجة 3-ـ2  وقرر الجهاز الفني استمرار اللاعبين في معسكر برج العرب حتى موعد مواجهة سموحة.