رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص .. الأهلي يرفض طلب فايلر بضم مُعد نفسي أجنبي للجهاز

لجنة التخطيط في الاهلى
لجنة التخطيط في الاهلى


تعقد لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة طه إسماعيل اجتماعًا لبحث الملفات التي تم تأجيلها بسبب حصول الشيخ طه علي فترة نقاهة عقب إجرائه عملية جراحية بتغير مفصل في الفخد.

ويأتي أول طلبات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بانضمام محلل أداء فيديو ومعد نفسي سبق لهما العمل معه في الفرق التي قادها قبل قيادة المارد الأحمر.

وكذلك مناقشة الأماكن التي ستحتاج إلى استبدال في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم بعد استبدال كريم نديفيد علي حساب أحمد حمدي الذي انتقل إلى الجونة بشكل نهائي.

وتناقش اللجنة الأسماء التي تم الاستقرار علي ضمها مثل طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وحسام حسن وإنهاء أزمة قيد مؤمن زكريا بعد تماثله للشفاء.

وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن أن اللجنة رفضت أول طلبات السويسري في ضم معد نفسي أجنبي واشترطت أن يكون مصريا حتى يستطيع التعامل مع اللاعبين خاصة أن عامل اللغة الإنجليزية ليس هناك من يجيدها بطلاقة من اللاعبين.

ورشحت اللجنة الثنائي محمد فكري استشاري علم النفس الذي سبق وتولي المنصب في عهد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق والدكتور محمد عبدالحفيظ طبيب منتخب الشباب مع ربيع ياسين.

ومن المقرر أن يتم حسم القرار بشكل نهائي سواء بضم عناصر جديدة فى الجهاز الفني  في حالة الفريق لوجودهما.