رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. توتنهام يتقدم وتقنية الفيديو تلغي هدفًا لليستر سيتي (فيديو)

توتنهام هوتسبير
توتنهام هوتسبير

انتهى الشوط الأول من مباراة فريقي ليستر سيتي وتوتنهام بالجولة السادسة في بطولة الدوري الانجليزي بتقدم توتنهام بهدف دون رد.

ليستر سيتي كان الأفضل منذ بداية الشوط الأول واستطاع تهديد مرمى السبيرز بأكثر من فرصة في الدقائق الأولى للمباراة.


وسجل ويلفريد نديدي الهدف الأول لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 16بعد متابعته تسديدة زميله التي ارتدت من الحارس ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.



وافتتح هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير التسجيل لفريقه في مرمى ليستر سيتي، وجاء الهدف في الدقيقة 29 من انطلاق إريك لاميلا بوسط الملعب، ثم أرسل تمريرة بالقرب من منطقة الجزاء نحو سون هيونج الذي انطلق نحو المرمى ثم مرر الكرة بكعب قدمه لهاري كين القادم من الخلف؛ وتسلم الكرة ثم تعرض للدفع من مدافع ليستر سيتي وفقد اتزانه وسدد الكرة أثناء سقوطه على يمين الحارس.


وفي الدقيقة التالية كاد هاري كين أن يسجل الهدف الثاني وأرسل تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن وخرجت لركلة مرمى.

وفي الدقائق التالية تحولت السيطرة على اللعب والاستحواذ لصالح فريق ليستر سيتي وهددوا مرمى السبيرز بأكثر من فرصة، وحاولوا تسجيل هدف التعادل في أكثر من فرصة، وكانت أخطرها تسديدة ماديسون التي أبعدها الحارس جازينجا.

وبالدقيقة 44 أرسل جيمس ماديسون ركلة ركنية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ولكن داني روز أبعدها لركنية من الجانب الآخر ونفذها ماديسون بتمريرة على حدود المنطقة، وتحول اللعب لهجمة مرتدة لصالح توتنهام ووصلوا نحو المرمى بكرة طولية ولكن الحارس شمايكل أمسك الكرة بيديه.