رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل جلسة فايلر مع لاعبي الأهلي قبل مباراة القمة

الكابتن

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبي الفريق صباح اليوم قبل مواجهة الزمالك في مباراة السوبر المحلي.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك اليوم في مباراة السوبر المحلي لموسم 2018-2019 في السابعة مساءً على استاد برج العرب.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لـ"الكابتن"عن أن الخواجة عقد محاضرة صباح اليوم عقب تناول وجبة الإفطار مع اللاعبين والجهاز المساعد له.

وطالب فايلر الجميع بالتزام الهدوء والتركيز في التدريبات الأخيرة قبل المباراة، ومنع اللاعبين من استخدام حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لضمان تركيزهم في المباراة وعدم انشغالهم بما يثار خارج المعسكر.

وأكد السويسري في حديثه مع اللاعبين أنه يعرف جيدًا أهمية هذه المباراة بالنسبة لجماهير النادي، مشيرًا إلى أنها من أشهر مباريات الديربيات حول العالم.

وشد فايلر من عزيمة اللاعبين لضرورة تحقيق الفوز في هذه المباراة، خاصة أنه سيكون اللقب الأول له مع الفريق، وسيكون له مذاقًا خاصًا لأنه من الغريم التقليدي.

وطالب السويسري لاعبي الفريق بالالتزام خلال الفترة الحالية بتعليماته وضرورة التركيز التام في التدريبات حتي يحصلوا علي فرصتهم في المشاركة أساسيًا، مضيفًا أن بداية الموسم القوية ستكون لها تأثير إيجابي نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز، والمنافسة على دوري أبطال إفريقيا لإعادته لخزينة النادي.

وشدد فايلر علي اللاعبين أن أي لاعب يخالف التعليمات سيكون خارج حساباته طوال الموسم؛ خاصة أنه يرفض الاعتراض على قراراته الفنية سواء في التشكيل أو من يرفض تطبيق فكره في الملعب.