رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الننى فى اختبار جديد مع بشكتاش.. وكوكا يسعى لقيادة سبورتنج براجا للفوز بالدورى الأوروبى

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 10:00 ص
محمد النني
محمد النني
ريهام أسامة
طباعة

يلتقي نادي بشكتاش التركي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويتواجد بشكتاش في المجموعة الحادية عشر، والتي تضم كل من سلوفان وولفرهامبتون الإنجليزي وسبورتنج براجا البرتغالي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا، على أن يلتقي الفريقان في "المولينيو" معقل الفريق الإنجليزي بنفس التوقيت.

 

وشهدت قائمة بشكتاش تواجد محمد النني، بعدما شارك في مباراة واحدة رفقة ناديه الجديد ولكنه تعرّض للطرد أمام غازي عنتاب، يوم السبت الماضي، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-2.

 

ونال النني بطاقة حمراء في الدقيقة 75 من زمن اللقاء، وذلك بعدما تعدى بالضرب على أولرينوجو كايودي، لاعب الفريق الخصم، وركله في قدمه بدون كرة.

 

وبهذا الصدد، أصدر الاتحاد التركي بيانًا رسميًا، أمس الأربعاء، أكد خلاله إحالة النني إلى لجنة التأديب، حسب المادة رقم 43 من لائحة عقوبات المسابقات المحلية.

 

وأوضح البيان أن النني قام بـ"سلوك ممنوع" خلال مباراة بيشكتاش ضد غازي شهير، وهو ما يستلزم إحالته إلى مجلس التأديب لاتخاذ قرار مناسب.

 

في حين كانت صحيفة "Turks Voetbal" التركية، قد أفادت بأن النني من المتوقع أن يُعاقب بالإيقاف لمدة مباراتين، وفقًا لما تنص عليه لوائح البطولة بعد الطرد في إحدى المباريات.


يذكر أن النني قد انتقل إلى صفوف بشكتاش في الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة من أرسنال الإنجليزي، مع وجود بند بأحقية الشراء بنهاية الموسم الجاري.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من دينامو كييف مع مالمو، خيتافي مع طرابزون سبور، كلوج مع لاتسيو، آينتراخت فرانكفورت مع أرسنال، كاراباج اجدام مع إشبيلية، إيندهوفن مع سبورتنج لشبونة، روما مع إسطنبول باشاك شهير، وولفرهامبتون مع سبورتنج براجا، سلوفان براتيسلافا مع بشكتاش، مانشستر يونايتد مع إف سي أستانا، بورتو مع يونج بويز، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

ads