رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر يونايتد يستضيف أستانا فى افتتاحية الدورى الأوروبى

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستضيف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره إف سي أستانا الكازاخستاني على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، والتي تضم أيضًا ناديي بلجراد الصربي وألكمار الهولندي.

 

ويسعى المان يونايتد لتحقيق الفوز، في محاولة منه لاستكمال المشوار الأوروبي وحصد اللقب هذا الموسم، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

وتسجل مباراة مانشستر يونايتد وأستانا الكازاخستاني اللقاء الرسمي الأول الذي يجمع بين نادٍ إنجليزي وآخر كازاخستاني.

 

ويخوض الشياطين الحمر مباراة اليوم وسط معنويات جيدة، بعدما احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، حصدهم من فوزين وتعادلين وخسارة واحدة.

 

وكان النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قد أعلن في المؤتمر الصحفيى الخاص بالمباراة، غياب عدد من اللاعبين، وهم دانيال جيمس وبول بوجبا ولوك شو وأنتوني مارسيال لن يكونوا جاهزين للقاء، في حين عاد لينجارد للفريق مجددًا.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من دينامو كييف مع مالمو، خيتافي مع طرابزون سبور، كلوج مع لاتسيو، آينتراخت فرانكفورت مع أرسنال، كاراباج اجدام مع إشبيلية، إيندهوفن مع سبورتنج لشبونة، روما مع إسطنبول باشاكشهر، وولفرهامبتون مع سبورتنج براجا، سلوفان براتيسلافا مع بشكتاش، مانشستر يونايتد مع إف سي أستانا، بورتو مع يونج بويز، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.