رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ليون
0
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ريال مدريد
0
مانشستر سيتي

رسالة نجم الزمالك المؤثرة لجماهير القطبين قبل مواجهة السوبر"فيديو"

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 01:49 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص جمال حمزة مهاجم الزمالك الأسبق، على توجيه رسالة مهمة، إلى جماهير القطبين الأهلي والزمالك، قبل ساعات قليلة على موقعة السوبر بينهما.

 

ويواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، مساء بعد غد الجمعة، في تمام الثامنة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، على لقب السوبر المحلي.

 

ونشر حمزه فيديو عبر حسابه الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك": تحت مسمى أنا وابن عمي بنساعد الغريب" قائلا:" إن تلك الصفحة لها دور كبير فى مساعدة المحتاجين، ويساعد بعضهم البعض علي الرغم من أنهم لا يعرفون بعض، ومع هذا يقدمون المساعدة للغير، وهناك تفاعل كبير مع تلك الصفحة".

 

وشدد جمال حمزة علي أنه من أبناء نادي الزمالك، وسوف يقدم 50 تذكرة لجماهير الأهلي، من أجل حضور مباراة السوبر المصري.

 

وواصل مهاجم الزمالك السابق:" أرى أن السوشيال ميديا وراء التعصب بين الجماهير ودورنا كلاعبين أن تهدئ الأوضاع التي أدت إلى شحن الجماهير فى الفترة الماضية".

 

وأوضح:" كلنا مصريين ونحب بلادنا، متمنيا أن تكون مباراة السوبر وجه للكرة المصرية وشكلا لائقا بمصر، وتكون هناك روح رياضية بين اللاعبين وبين الجماهير".

 

واختتم أن الفائز يقول للخاسر هارد لك والعكس كذلك، وفي الآخر هم لاعبو منتخب مصر.

 

يذكر أن مباراة السوبر مؤجلة من الموسم قبل الماضي، والتي حسمه الأهلي لصالحه، حيث يدخل اللقاء بصفته بطلا للدوري نسخة 2017-2018، أما الزمالك فهو حامل لقب كأس مصر، من الموسم ذاته.

ads