رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
جارية
1
أتلتيكو مدريد
0
ليفربول
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
بروسيا دورتموند
0
باريس سان جيرمان

الإسماعيلي يحتج على مواجهة الأهلي خارج الاسماعيلية

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 03:41 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة


تظهر في الأونة الأخيرة، بوادر أزمة حقيقة بين الإسماعيلي واللجنة الخماسية المؤقتة، برئاسة عمرو الجنايني، التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل أيام قليلة على إنطلاق الموسم الجديد 2019-2020.

وتأتي هذه الأزمة على خليفة قرار المسابقات، بإقامة مباريات الإسماعيلي على ملعبه، فيما عدا مواجهتي المصري والأهلي، وهو ما دفع مسئولي الدراويش، إلى التقدم بشكوى رسميا ضد هذا القرار.

وتسائل الإسماعيلي على أي أساس يخوض مواجهتي المصري والأهلي، ببرج العرب بالإسكندرية، رغم أنه النادي المضيف في المواجهتين، والمحدد لهما يومي 2 أكتوبر و11 ديسمبر، مطالبًا باللعب على ستاد الاسماعلية.

 ويخوض الإسماعيلي جميع المباريات على ملعبه، التي يكون فيها الفريق المضيف، عدا المصري والأهلي، وفقا لجدول مباريات البطولة الذي أعلنه الجبلاية.

 كما أبدى الإسماعيلي اعتراضه الشديد، على مواجهة طنطا، على ملعب الأخير، في الوقت ذاته الذي يواجه فيه القطبين الأهلي والزمالك الفريق ذاته على إستاد غزل المحلة، مؤكدًا عدم وجود مبدأ تكافؤ الفرص في ذلك .

 ويستهل الإسماعيلي مشواره في الموسم الجديد 2019-2020، بمواجهة الجونة، السبت القادم، ضمن منافسات الأسبوع الأول للدوري الممتاز.

ads
ads