رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على رقم قميص عمرو جمال مع طلائع الجيش

عمرو جمال
عمرو جمال

أعلن محمد مختار مدير شئون اللاعبين بنادي طلائع الجيش، عن أرقام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجديد 2019-2020.

ويستهل الطلائع مشواره في النسخة رقم الـ61 من الدوري بمواجهة المقاولون العرب، عصر السبت، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الأسبوع الأول للدوري الممتاز.

وكانت إدارة التعاقدات في نادي طلائع الجيش، قررت الاستعانة بالبرازيلى سيرجيو فارياس ليقود الفريق فنياً، خلفا للبلجيكي إيميل لوك.

أما على مستوي الميركاتو الصيفي، فقد أبرمت العديد من الصفقات، ولكن يأتي ضم نجم الأهلي السابق والغزال عمرو جمال، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، هي الصفقة الأهم، بالإضافة إلى كل من: عمرو السيسى لاعب النجوم، ومهند لاشين وناصر منسى ثنائى بيراميدز، ومحمود سامى من سموحة وحسام باولو من الداخلية.

كما نجح الطلائع في استعارة أحمد علاء من الأهلى، وكريم ممدوح من الاتحاد السكندري، وأحمد داوودا من الزمالك وأحمد عبدالرحمن زولا من بتروجت، فضلا عن تمديد إعارة أحمد كابوريا وإسلام سري وأحمد سامى وكريم طارق.

ويرتدي عمرو جمال القميص رقم 17 مع الطلائع.

يذكر أن الطلائع قد أنهى الموسم المنصرم من الدوري، في المركز الثامن برصيد 41 نقطة.

وجاءت أرقام قمصان طلائع الجيش فى الموسم الجديد كالتالى:

محمد شعبان 1، وإسلام سرى 2، ومحمد أبوالمجد بوشا 3، وأحمد سامى 4، وعلى الفيل 5، وخالد سطوحى 6، وعمرو السيسى 7، ومحمد رزق 8 وناصر منسى 9، وأحمد كابوريا 10، وكريم طارق 11، وكريم ممدوح  12، وحسام باولو  13، وأحمد داوودا  14، ومحمود سامى  15، ومصطفى محمود 16، وعمرو جمال 17، ومحمد بسام 18، وأحمد سمير 19، وتالا نداى  20، ومحمد ناصف 21، ومهند لاشين 22، وعاصم صلاح 23، وأحمد عبد الرحمن زولا  24، وفرانك ستيفن 25، وأحمد هانى 26، وأحمد علاء 27، ومحمد شحاتة 32 "من فريق الناشئين".