رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهات نارية وعودة ميسي.. ماذا ينتظرنا في عودة دوري الأبطال؟

ليفربول ونابولي
ليفربول ونابولي

ينتظر عشاق كرة القدم انطلاقة دوري أبطال أوروبا من جديد الثلاثاء المقبل، والذي ينتظرنا فيه مباريات نارية في الجولة الأولى من دور المجموعات.

 

"الكابتن" يستعرض لكم في السطور التالية أبرز ما ينتظره الجميع في الأسبوع الأول من الموسم الجديد للأبطال 2019-2020.

 

 

مواجهات نارية

 

بروسيا دورتموند الألماني سيستضيف على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في أولى المواجهات النارية نظيره برشلونة الإسباني ضمن مجموعة الموت التي تضم إنتر الإيطالي وسلافيا براجا التشيكي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وفي نفس التوقيت وضمن مباريات المجموعة الخامسة، يحل ليفربول الإنجليزي حامل اللقب ضيفًا ثقيلًا على نابولي الإيطالي في ملعب "سان باولو".

 

الأربعاء نتنظر أيضًا مواجهتين ناريتين في دور المجموعات، وهي قمة المجموعة الأولى بين ريال مدريد الإسباني ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب "حديقة الأمراء".

 

ويستضيف في نفس التوقيت، أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره يوفنتوس الإيطالي في قمة المجموعة الرابعة.

 

 

عودة ميسي

 

ينتظر عشاق البلوجرانا عودة ليونيل ميسي نجم النادي الكتالوني وقائد الفريق أمام دورتموند بعد أن غاب عن الأربع جولات الأولى في الليجا بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل الدوري الإسباني.

 

وعاد ميسي لتدريبات البارسا اليوم، ليصبح جاهز بشكل كبير للمشاركة أمام وصيف البوندزليجا.

 

 

رونالدو ومواجهة متكررة أمام الروخي بلانكوس

 

لن يكون رفاق دييجو كوستا، سعداء بمواجهة كريستيانو رونالدو نجم اليوفي من جديد بعد أن انفجر الأخير في وجهم العام الماضي بدوري الأبطال.

 

يوفنتوس واجه الروخي بلانكوس في دور الـ 8 في النسخة الماضية من الأبطال وخسر بهدفين نظيفين على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، قبل أن ينفجر رونالدو في وجه كتيبة المدرب دييجو سيميوني بـ "هاتريك" معتاد ويصعد بالسيدة العجوز إلى نصف النهائي.