رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. فايلر يتحفظ على ضم كهربا: مركزه "زحمة"

رينيه فايلر
رينيه فايلر

رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، حسم صفقة محمود كهربا لاعب الزمالك السابق والمحترف في أفيس البرتغالي خلال الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.


وعلم الكابتن من مصدر داخل النادي أن فايلر كشف خلال جلسته مع لجنة التخطيط برئاسة طه اسماعيل عن أن إعلان ضم كهربا سابق لأوانه خاصة أن الفريق يضم أكثر من لاعب في نفس مركزه مثل: أحمد الشيخ، ورمضان صبحي، وجيرالدو، وحسين الشحات، ووليد سليمان، وجونيور أجاي، ويحتاج إلى بعض الوقت من أجل الحكم علي مستوى اللاعبين وتحديد من يصلح للاستمرار أو يرحل في يناير المقبل.

موقف المدير الفني وضع لجنة التخطيط في ورطة بعد تمسك محمود الخطيب، رئيس النادي بالتعاقد مع كهربا في يناير بعد رحيله عن الزمالك عن طريق فسخ عقده.


وطلب فايلر تأجيل إعلان حسم الصفقة لحين مشاهدة عدة مباريات لكهربا، مع فريقه البرتغالي بجانب مشاهدة مبارياته السابقة مع الزمالك للحكم  علي دوره الهجومي مع الفرق التي سبق وشارك معها؛ ومميزاته عن بعض اللاعبين المقيدين في نفس مركزه.


وعرضت اللجنة على فايلر إمكانية ضم كهربا كبديل لرمضان صبحي حال رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء إعارته ضمن صفوف الفريق.